advertisement

تعلم اللغة الالمانية مع ضياء

تعلم اللغة الالمانية مع ضياء عبدالله

تعلم اللغة الالمانية مع ضياء
تعلم اللغة الالمانية مع ضياء
تعلم اللغة الالمانية مع ضياء؛ يعتبر تعلم اللغة الالمانية ليس أمراً سهلاً كما يعتقد العديد من الأشخاص، فعلى الرغم من أن الألمانية تعد اللغة الأكثر انتشاراً بعد اللغة الانجليزية، إلا أنها تعد من أصعب اللغات التي تحتاج إلى جهد كبير لتعلمها وإتقانها، حيث يوجد الكثير من المصادر التي تتناول موضوع تعلم هذه اللغة لكن أغلبها قد يكون غير مفيد، لذلك سنتعرف في هذا المقال على تعلم اللغة الالمانية مع ضياء العبدلله الذي يعتبرأحد المصادر الموثوقة والمفيدة جدا في مجال تعلم اللغة الألمانية.

تعلم اللغة الالمانية مع ضياء

ضياء عبدالله هو مدرب سوري يشتهر بتقديم وشرح الكورسات في تعلم اللغة الألمانية على منصات التواصل الاجتماعي، مثل الفيسبوك واليوتيوب حيث تصل دروسه التي يقدمها إلى ملايين المشاهدات، ولديه العديد من المتابعين الذين أكدو على كفاءته العالية في تعليم اللغة الألمانية بسهولة، بالإضافة إلى امتلاكه العديد من الكتب المتخصصة بتعليم اللغة الألمانية بكافة مستوياتها والتي أطلق عليها دقائق المانية مع ضياء، كما يمتلك تطبيق شهير متخصص في هذا المجال أيضا.
فتعلم اللغات يعتبر أمراً ممتعاً للعديد من محبي التعرف على ثقاقات ولغات الشعوب الأخرى وخاصة الألمانية، كما أنه يعد ضرورة ملحة للبعض كالطلاب الذين يدرسون في دول أجنبية أو الذين يسافرون الى هذه الدول للإقامة والعمل، لذا يلزم على المقيمين في ألمانيا تعلم اللغة الألمانية بشكل صحيح مما يساعدهم على تخطي جميع العقبات التي قد تواجههم أثناء وجودهم في هذا البلد وتمنعهم من الاندماج مع المجتمع الالماني.

دروس ضياء عبدالله دقائق المانية

إذا كنت تقيم حديثاً في المانيا فأنت بالطبع تبحث عن أفضل وسيلة تمكنك من تعلم اللغة الالمانية بشكل مجاني وسهل، ولعل أفضل طريقة لك هي دروس ضياء عبدالله المميزة، حيث يقدم سلسلة تعليمية تسمى دقائق المانية مع ضياء وتعد من افضل السلاسل لكل من يرغب في تعلم اللغة الالمانية بدءاً من الأساسيات ووصولاً الى المستوى الجيد من المعرفة اللغوية والتمكن في اللغة الألمانية.
كل ذلك يأتي بطرح مبسط وسهل من قبل الاستاذ ضياء الذي قام بوضع هذه السلسة في متناول اليد لكل من يود تعلم اللغة الألمانية، فقد عمل على توفير كتب الكترونية بصيغة pdf وتسمى دقائق المانية تشمل المستويات الثلاثة الأولى للغة الألمانية ابتداءً من المستوى A1 وانتهاءً بمستوى B.
يمكنك تحميل الكتاب دقائق المانية مع ضياء من خلال الرابط الآتي:

كورسات ضياء عبد الله لتعلم اللغة الالمانية

اشتهرت كورسات ضياء عبد الله منذ عدة أعوام عبر منصات اليوتيوب والفيس بوك، وقد تفضل الاستاذ ضياء بطرح هذه الكورسات لكي يستفيد الأشخاص الراغبين في تعلم قواعد اللغة الالمانية بالإضافة الى استخدام الأفعال بشكل صحيح في حال رغب أحدهم في العمل أو الاقامة في المانيا بشكل دائم، فالكورسات عبارة عن سلسله مترابطة تتضمن جميع مراحل الأفعال في اللغة الالمانية.
يبدأ الكورس التعليمي للاستاذ ضياء عبدالله من المرحلة الأولى A1، يتناول فيها الاستاذ ضياء العبدالله تعليم اللغة والأفعال، ثم تليها المرحلة الثانية A2 والتي تتضمن تعليم أساسيات اللغة مع العبارات، وبعد ذلك تأتي المراحل الأخرى B1 و B2، وكل تلك الشروحات و الدروس الرائعة تكون مجاناً ولا تتطلب دفع أي مبالغ مالية مقابل معلوماته القيمة التي يقدمها الاستاذ ضياء.
يمكنك متابعة وحضور كورسات ضياء العبدالله لتعلم اللغة الالمانية عبر منصة اليوتيوب او منصة كورساتي مع الاستاذ ضياء عبدالله من خلال الرابط الآتي:

تطبيق دقائق المانية مع ضياء عبدالله

من أجل تعلم اللغة الالمانية مع ضياء عبد الله، تم إصدار أفضل تطبيق متخصص في تعلم اللغة الالمانية وهو تطبيق دقائق المانية، الذي يتوفر على جميع أجهزة الآيفون والأندرويد، حيث يتميز بحجمه الصغير الذي لا يتجاوز 30 ميجابايت، ويعتبر مناسباً لجميع الأعمار بدءا من عمر الثالثة فما فوق، كما أنه تطبيق مجاني حصل على مراجعات إيجابية من قبل عشرات الآلاف من المستخدمين حول العالم، سنتعرف معاً على أهم مميزاته وعيوبه وأقسامه:

مميزات تطبيق دقائق المانية للاستاذ ضياء

يضم تطبيق دقائق المانية مع ضياء عبدالله العديد من المميزات التي نذكر أهمها:
  • يتميز التطبيق  الخاص باللغة الألمانية بالتدرج من المراحل الأولى لتعلم اللغة الالمانية للمبتدئين، الذين يرغيون بتعلم اللغة بسهولة في كافة المراحل خطوة بخطوة وصولا إلى درجة الخبير.
  • يحتوي على قواعد اللغة الالمانية الصحيحة فيما يخص الأفعال والكلمات مع تكوين الجمل بشكل فعال للمتعلمين وبشكل سريع.
  • لا يحتاج بالضرورة الى الاتصال بالانترنت كباقي التطبيقات الاخرى المختصة في تعلم اللغة الألمانية.
  • شامل لكافة المستويات لتعلم اللغة الألمانية لينتقل بالمتعلم من مستوى لآخر بكل سلاسة.
  • تتميز واجهة التطبيق للاستاذ ضياء عبد الله بأنها منظمة وسهلة الاستخدام.
  • يقدم ترجمة للمحتوى باللغة العربية الى جانب اللغة الالمانية.
  • يوفر نطق صوتي لتعلم أهم الكلمات والجمل في اللغة الالمانية.
  • يتميز بأنه يعطي الكلمات بمعاني مختلفة مما يزيد من الخلفية اللغوية لتعلم الغة الألمانية للمتعلم.

اقراء ايضا ::تحديد تحميل كتب دقائق المانية مع ضياء pdf

عيوب دقائق ألمانية مع ضياء عبدالله

يحتوي هذا التطبيق لتعلم الألمانية على بعض العيوب التي سنذكر في هذه الفقرة:
  • كثرة الإعلانات الموجودة فيه والتي كانت سبباً في الشكاوي المتكررة في الفترة الأخيرة من قبل المستخدمين لأنهم لا يستطيعون التمتع بمميزات التطبيق من كثرة الاعلانات التي تظهر بشكل متكرر.
  • لا تتوفر فيه ميزة النطق لكافة الكلمات الألمانية وإنما تقتصر هذه الميزة على أهم الكلمات، حيث أن القواعد والمعاني تكون في أغلب الاحيان غير فعالة بدون اللفظ الجيد للكلمات، لأن اللغة الألمانية كباقي اللغات تعتمد بشكل كبير على النطق وطريقة مخارج الحروف، وعدم توفر هذه الميزة في التطبيق تعتبر من أبرز العيوب.

أقسام تطبيق دقائق المانية مع ضياء عبد الله

يتضمن دقائق المانيه مع ضياء عبد الله مجموعة أقسام وهي كالآتي:
  • البداية:
يشتمل هذا القسم الأول على المستويات لتعلم اللغة الالمانية مع أبرز النصائح لتعلمها، بالإضافة الى شرح مفصل عن التطبيق وأفضل الاساتذة في تعليم الألمانية وتجارب شخصية.
  • قسم AI:
حيث يقدم ضياء عبد الله في هذا القسم لتعلم الألمانية عدة أقسام فرعية وهي:
  1. مواضيع Brief: فيها جمل عن مواضيع ورسائل ومناسبات مختلفة في اللغة الالمانية.
  2. أفعال Verben: يقدم الكلمات التي تعبر عن أهم الافعال في اللغة الالمانية.
  • قسم الحياة في ألمانيا:
يقدم هذا القسم المميز الكثير من المعلومات عن الحياة في ألمانيا ليتمكن المستخدم من تنظيم أمور حياته فيها وهي:
  1. العيش في ألمانيا.
  2. اللجوء في ألمانيا.
  3. الدراسة في المانيا.
بالإضافة الى العديد من الاقسام الاخرى التي يمكن الاطلاع عليها من خلال تحميله وذلك عبر الرابط الآتي:
في الختام، تعرفنا في هذا المقال على موضوع جديد وهو تعلم اللغة الالمانية مع ضياء، وسلطنا الضوء على أهم الدروس والكورسات التي يقدمها في هذا المجال، بالإضافة الى تطبيق دقائق المانية وروابط التحميل لكل منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى