قاموس الماني عربي و اهم 5 تطبيقات

<yoastmark class=

قاموس الماني عربي 2023

قاموس الماني عربي؛ الجميع يبحث عن برامج وتطبيقات ترجمة للمساعدة في فهم وتعلم اللغة للتواصل مع الآخرين، وخاصة بعد تطور وسائل التنقل والسغر بين البلدان أصبح من الضروري تواجد قاموس على هاتفك المحمول أو حاسوبك الشخصي يمكنه ترجمة الكلمات والمفردات وحتى الجمل المركبة بسهولة، لذلك سنتطرق في هذا المقال للحديث عن أفضل قاموس  الماني عربي يوفر الترجمة من اللغة الالمانية الى العربية، والمميزات التي يوفرها كل تطبيق مع اللغات التي يدعمها.

قواميس الماني عربي ناطق

كل يوم نتصفح عبر مواقع التواصل الاجتماعي وربما نتكلم مع العديد من الأشخاص الذين يتكلمون لغات مختلفة، ولكن قد تواجهنا بعض الصعوبات في فهم وترجمة الكلام والنصوص والوثائق، فالجميع يبحث عن الطريقة الأسهل لمساعدته في الترجمه وخاصة الأشخاص الذين يسافرون من بلد الى آخر مدة طويلة او سياحة.
فقد رصدنا في السنوات الأخيرة مجموعة تحديثات مميزة لتطبيقات الترجمه، حيث أصبحت توفر العديد من المزايا والخصائص مثل الترجمه الصوتية والترجمه عن طريق الكاميرا بطريقة احترافية بعيدة عن الأخطاء والحرفية بالمعنى، ومن هذه القواميس ما يترجم من ألماني الى عربي والعكس، ومنها ما يحتاج الى انترنت أو يعمل بدون الحاجة إلى وجود اتصال بالانترنت، كما يوجد المجاني والمدفوع سنذكر أهمها في السطور التالية.

أفضل قاموس جديد الماني عربي

يوجد الكثير من تطبيقات الترجمه من الألماني الى العربي والمتخصصة بترجمة المفردات والنصوص والمستندات، فمنها ما هو متاح على نظام الأندرويد android ومنها ما هو محدد لأجهزة الآيفون فقط، إليك اهم قاموس الماني عربي وأبرز المميزات والخدمات التي يوفرها كل قاموس فيما يلي:

قاموس جلوسب glosbe dictionary الماني عربي

قاموس جلوسب glosbe dictionary الماني عربي 
قاموس جلوسب glosbe dictionary الماني عربي
يعد هذا القاموس من افضل القواميس الماني عربي التي توفر ترجمه صحيحة للكلمات والعبارات، فهو قابل للتطور بشكل دائم من قبل المستخدمين بطريقة مشابهة لويكيبيديا، فهناك العشرات من المصطلحات و المعاني المضافة الى تطبيق جلوسب يومياً بالإضافة ألى وجود آلاف الأمثلة التي تساعد على استيعاب الترجمه بواسطة الصور الموضحة في القاموس، لذلك يعتبر افضل قاموس الماني عربي يترجم الى اللغة العربية أو أي لغة بشكل ادق من باقي المعاجم.
رابط تحميل قاموس جلوسب ألماني عربي للاندرويد: من هنا

قاموس عرب ديكت Arabdict الماني عربي

قاموس عرب ديكت Arabdict الماني عربي 
قاموس عرب ديكت Arabdict الماني عربي
يأتي هذا التطبيق كواحد من أشهر التطبيقات المستخدمة في ترجمه اللغة الألمانية الى اللغة العربية arabic، حيث يعتمده كثير من الناس الذين يسافرون إلى ألمانيا لأنه يسمح بترجمة المصطلحات اللغوية الخاصة باللغة الالمانية german بشكل خاص الى عربي، والحصول على النطق الصحيح للكلمة، ومن الميزات التي يتمتع بها قاموس عرب ديكت ألماني عربي:
  • قاموس شامل، لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المفردات ومعاني المفردات والكلمات والعبارات.
  • يقدم قاموس arabdict ألماني عربي، ترجمة احترافية لسبع لغات وهي الألمانية، العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الإسبانية، التركية.
  • يوفر قاموس arabdict عربي الماني، ترجمه سريعة وصحيحة بدون أخطاء مع وضع اقتراحات معاني أثناء كتابة العبارة في خانة البحث.
  • يعطيك إمكانية استخدام الترجمه خاصة في مجال تصريف الأفعال والصفات وصيغ الجمع لتعلم قاعدة كل منها.
رابط تحميل قاموس arabdict الماني عربي للاندرويد: من هنا
لأجهزة الايفون: من هنا

قاموس الماني عربي Triplens apk

قاموس الماني عربي Triplens apk
قاموس الماني عربي Triplens apk
يتيح هذا القاموس ترجمه المستندات والملفات النصية الى نصوص آلية من خلال الهاتف الذكي، فقد تم تطويره ليقوم بتحسين تجارب السفر لديك، فهو يدعم الترجمه من وإلى 90 لغة مختلفة من العالم، ويوفر هذا القاموس عدة مميزات نذكر أهمها:
  • تستطيع الترجمه بشكل مباشر عن طريق التقاط الصور بالكاميرا إلى العربية أو غيرها.
  • يمكنك الترجمه بسهولة من خلال إضافة الصور الموجودة في معرض الصور في جوالك.
  • يمتلك قاموس triplens عربي الماني، ميزة التعرف على المعنى بسهولة.
  • يعتبر هذا القاموس مفيد و مجاني بالكامل سواء من ناحية التنزيل أو القيام بعمليات الترجمه.
  • السرعة في الإنجاز لجميع المهام، حيث تستغرق الترجمه ثواني معدودة بعد تحديد اللغة والطريقة.
  • يمكن تحميل قاموس ألماني عربي triplens على أنظمة تشغيل الأندرويد والآيفون على حدٍ سواء.
رابط تحميل القاموس لأجهزة الأندرويد: من هنا
لأجهزة الآيفون: من هنا

تطبيق قاموس الماني عربي Triplingo

هو تطبيق مجاني تماماً، يستخدم الملفات الصوتية وأيضاً الصور ليساعد على تعلم الاسلوب الصحيح للفظ الجمل والكلمات والمصطلحات بطريقة المتكلمين الاصليين في المانيا، بالإضافة إلى ذلك هذا القاموس يوفر ترجمة مجانية إلى 45 لغة أخرى وأهمها العربية والألمانية، كما يساعد على تعلم اللغة للمبتدئين بصورة عملية من خلال 2000 عبارة من العبارات التي يتم استخدامها بشكل دائم طول الوقت في المطارات والجامعات والمطاعم وغيرها من المناطق الأخرى. ومن المميزات features الرئيسية لهذا القاموس:
  • يُمكنك معجم triplingo الماني عربي، من الترجمه الفورية إلى أكثر من 45 لغة language عالمية.
  • يمدك القاموس بصلاحيات مختلفة مثل إجراء مكالمة دولية والتواصل بشكل شخصي مع مترجم يعتبر مرجع للقاموس بصورة مباشرة.
  • يتزامن برنامج triplingo مع كاميرا الهاتف المحمول، فيمكن ترجمه أي كلمة أو عبارات موجودة في صورة لافتة او صورة للغة المطلوبة.
  • يحفظ القاموس الملفات المترجمة بصيغة PDF مما يتيح سهولة الإضافة عليها والتعديل.
  • يمتلك قاموس triplingo الماني عربي، واجهات مميزة وتفاعية جدا مما يشجع المستخدمين على تنزيل و استخدام هذا التطبيق.
  • ميزة التواصل والمشاركة عبر شبكة الإنترنت من أجل ترجمه النصوص والكلمات .
  • حصل القاموس على تقييمات reviews عالية 5 من 5 من قبل المراجعين.
  • يمكن استخدام قاموس triplingo الماني عربي، في المحادثات عن طريق الملفات الصوتية لأنه يتعرف على الكلام بشكل رائع من الصوت ولفظ الأحرف.
  • يمكن ان يعمل قاموس triplingo الماني عربي، في وضع عدم وجود اتصال بالإنترنت، ويدعم 10 لغات بلا إنترنت من ناحية الترجمة وسماع المفردات ومن هذه اللغات الانجليزية english، الايطالية، الفرنسية، التركية، الالمانية، الصينية، الروسية، البرتغالية، الاسبانية.

رابط تحميل القاموس لأجهزة الأندرويد: من هنا

لأجهزة الآيفون: من هنا

تطبيق قاموس الماني عربي Dict box

تطبيق قاموس الماني عربي Dict box
تطبيق قاموس الماني عربي Dict box
هو قاموس ترجمه ألماني عربي يعمل بدون اتصال بالانترنت و متاح للاندرويد والآيفون مجانا، وكل ما عليك فعله هو تنزيل download ترجمة اللغة التي تريدها عندما تكون متصل لتتمكن بعد ذلك من استخدام هذا البرنامج بدون الحاجة إلى نت، والبرنامج يدعم العديد من اللغات بما في ذلك اللغة الالمانية والعربية، ومن أهم مزايا هذا هذا القاموس الناطق الماني عربي نذكر ما يلي:
  • يقوم بالترجمة الفورية بكل دقة بدون الحاجة إلى وجود اتصال دائم بالانترنت.
  • الترجمه من الماني الى عربي أو أي لغة أخرى وبالعكس.
  • يعطي قاموس dict box الماني عربي، إمكانية ترجمة المستندات والنصوص بشكل مباشر في المتصفح والتطبيقات من الماني الى عربي بدون انترنت.
  • يدعم أكثر من 50 لغة مختلفة  كذلك مع ميزة اقتراح الكلمات.
  • مترجم translator ناطق، يساعد على نطق معنى الكلمة بشكل دقيق وذلك بدون وجود الانترنت.
  • يتيح قاموس dict box الماني عربي، تنزيل العديد من القواميس من خلاله.
رابط تحميل تطبيق dict box ألماني عربي لأجهزة الاندرويد: من هنا
رابط التحميل للآيفون: من هنا
في الختام، نكون قد تعرفنا في هذا المقال على اهم تطبيق قاموس الماني عربي، وكيفية تحميل هذه التطبيقات التي من شأنها أن تساعدك على القيام بالترجمة في أي وقت ومكان بكل سهولة من خلال هاتفك الذكي بعد اختيار اللغة التي تريدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top