بوست بنك المانيا و طريقة فتح حساب Deutsche Post Bank

بوست بنك المانيا و طريقة فتح حساب Deutsche Post Bank
بوست بنك المانيا و طريقة فتح حساب Deutsche Post Bank

بوست بنك المانيا؛ الذي يتمتع بمكانة متميزة كواحد من أهم البنوك التي تعمل في الاقتصاد الألماني، حيث يمتلك أكبر شبكة فروع بين بنوك المانيا ويبلغ عددها 1100 فرع، وتعمل جميع هذه الفروع في تقديم الخدمات المالية والبريدية الشاملة، فهو معروف لدى كل المواطنين الألمان والدول المجاورة، بسبب شهرته الواسعة واكتسابه الكثير من العملاء المنتظمين في كافة مجالات الأعمال، سنتعرف في هذا المقال على بوست بنك المانيا الذي يعتبر صرح اقتصادي الماني كبير وكيفية فتح حساب بنكي فيه بالإضافة إلى أهم المزايا والخدمات.

بوست بنك المانيا

يعتبر بوست بنك ألمانيا postbank من أكبر وأهم البنوك الالمانية german الموجودة في ألمانيا germany من حيث عدد عملائه وعدد الحسابات الجارية، وقد تأسس هذا البنك في عام 1990 وبدأ العمل بالتعاون مع دويتشه بنك deutsche bank منذ أيار عام 2018، يتمتع post bank بسمعة ممتازة لرفاهية عملائه ولهذا السبب يعمل بانتظام على تطوير برامج جديدة لطرحها في السوق، حيث تعمل فروعه جميعها وفقا للمعايير الأوروبية نفسها، مع تقديم الخدمة على أعلى مستوى من الجودة.
يقع المقر الرئيسي لمجموعة post bank في بون، ألمانيا germany وتصنف كواحدة من أكبر مزودي الخدمات المالية، برأس مال إجمالي يبلغ قدره 144 مليار يورو وطاقم عمل يصل الى 18.000 موظف employees، وتركز بشكل أساسي على العملاء من القطاع الخاص إضافة الى الشركات الصغيرة والمتوسطة، ويقدم هذا البنك خدمته لأكثر من 13 مليون عميل، في ما يقارب ألف فرع و700 مركز استشاري، فهو يدعم المهنيين المستقلين ورجال الأعمال وأصحاب الأعمال الحرة والجمعيات بأنواعها وأهمها السكنية.
حصل هذا البنك الألماني german على العديد من الشهادات في السنوات الأخيرة، بسبب الموثوقية والأمان التي يقدمها للعملاء بالإضافة إلى سهولة فتح الحسابات البنكية والمرونة لإتمام العمليات المصرفية، مثل عمليات السحب والإيداع والتحويلات المصرفية المنتظمة عبر الانترنت أو الشهرية، كما أن هذا المصرف يشتهر بتقديمه خدمات مصرفية بسيطة وغير مكلفة لعملائه وذلك لتلبية احتياجاتهم اليومية، من معاملات دفع وودائع وقروض ودعم صناديق الاستثمار الى جانب السندات وعقود إدخار المنازل وبوالص التأمين.

حساب جيرو كارد لبوست بنك المانيا

حساب Giro card هو مصطلح ألماني german للحساب الجاري، ويقصد به حساب هؤلاء الأشخاص الذين يفضلون إجراء مدفوعات بنكية وذلك بدون الحاجة الى حمل النقود أينما ذهبوا، وفي نفس الوقت تكون أموالهم المودعة في الحساب متاحة في أي وقت يحتاجون لها، ويقدم هذا الحساب account مجموعة من الخيارات والمميزات نذكر أهمها:
  • سهولة تلقي الأموال، مثل المال المستحق من الشركات والراتب وفوائد الخدمة الى جانب المزايا الاجتماعية من مكتب العمل في ألمانيا.
  • إجراء التحويلات البنكية بكل سهولة في ألمانيا germany او الخارج، سواء كان عبر الهاتف مع احد الموظفين أو عبر الإنترنت.
  • إعداد طلبات التحويل الدائم للدفع الشهري بشكل مباشر من الحساب مثل الإيجار، فواتير الماء والكهرباء والغاز واشتراكات التأمين.
  • إمكانية استرداد الأموال، في حالة تم التبين ان المنتج الذي تم شراؤه غير صالح وأرادت الشركة تعويضك عن التلف، فأنت بحاجة الى حساب بنكي.
  • بطاقة الدفع الإلكتروني المقدمة من postbank، التي تسمح للشخص الدفع من أي مكان دون الحاجة الى حمل النقود بشكل دائم.
  • سهولة سحب النقود من المصرف الالماني german مباشرة أو من ماكينة الصراف الآلي وذلك بواسطة البطاقة الالكترونية.
  • القدرة على طباعة معاملات الحساب البنكي بسهولة وبوساطة آلة خاصة في فرع المصرف دون الحاجة الى الانتظار.

خدمات بوست بنك المانيا

يقدم بوست بنك المانيا germany مجموعة مميزة من الخدمات التي تشمل كافة انواع الحسابات الجارية التي يوفرها postbank، سنتعرف عليها معا خلال هذه الفقرة:

خدمة الإيداع والسحب النقدي في postbank

هي إحدى الخدمات التي يقدمها postbank في ألمانيا germany ومن أهم مزايا الإيداع والسحب المالي financial نذكر ما يلي:
  • وجود أكثر من 10 الاف جهاز صراف آلي مثبتة في جميع أنحاء المانيا، والتي تتيح سحب النقود بشكل مجاني وسريع باستخدام البطاقة الإلكترونية ورمز PIN فقط.
  • إمكانية استخدام ماكينات الصراف الآلي لجميع البنوك banks الأخرى.
  • تحتوي أجهزة الصراف الآلي التابعة لهذا المصرف على ميزة الإيداع وهذا ما يمكنك بسهولة من إيداع النقود في حسابك دون انتظار.
  • توفير خصومات عديدة وحصرية لعملاء مصرف post bank وذلك عند استخدامهم البطاقة الالكترونية في أجهزة الصراف للبنوك banks الأخرى المخصصة ل Cardpoint والتي تحمل شعار post bank.

الخدمات المصرفية في postbank عبر الانترنت

حيث تتميز الخدمات services المصرفية عبر الإنترنت أو ما يسمى online banking بالعديد من المميزات التي نذكر أهمها:
  • السهولة والمرونة: سواء كنت في العمل او المنزل او في جولة حول العالم تستطيع بفضل هذه الخدمة الوصول بشكل مباشر وسهل الى حسابك الجاري، وتتبع أموالك في أي وقت وزمان ومكان، إضافة الى ذلك يمكنك استخدام تطبيق post bank finance assistant الذي يعمل على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الأندرويد و IOS، وتحويل الأموال من حسابك الى الحسابات accounts الأخرى.
  • خدمة الدفع paydirekt service: وهي طريق جديدة للدفع تستخدمها المصارف الألمانية german banks والتي تتيح للعميل دفع ثمن المشتريات مباشرة عبر الإنترنت من الحساب الجاري الخاص بك بكل سرية وأمان.

خدمة الدفع بدون تلامس

تتيح لك هذه الميزة المتطورة من post bank الدفع خلال ثواني معدودة دون إخراج البطاقة من يدك، وكل ما عليك فعله هو تمرير بطاقتك الى قارئ البطاقة لإتمام عملية الدفع دون إدخال رقم التعريف الشخصي، وتعتبر هذه الخدمة متاحة للمبالغ التي تكون أقل من 50 يورو وهذا يجعل المدفوعات اليومية للمبالغ البسيطة أسهل وأكثر ملاءمة في وقتنا الحالي.

تطبيقات postbank

بعد الآن لا داعي للقلق بشأن ساعات العمل الثابتة في مؤسسة post pank، لأن خدمات الانترنت البنكية أصبحت سهلة ومتاحة بفضل مختلف التطبيقات التي يقدمها هذا البنك مثل تطبيق post bank young money، الذي يتيح تنفيذ جميع المعاملات المصرفية في أي وقت ومكان باستخدام الهاتف الذكي او الجهاز اللوحي من خلال ضغطة واحدة.
لتحميل هذا التطبيق لأجهزة الأندرويد: من هنا
للآيفون: من هنا

خدمة تقديم الأمان post bank bestsign

توفر خدمة post bank bestsign أعلى مستوى من الدعم والأمان لكافة عمليات تحويل المال بسرعة وسهولة، عن طريق تنزيل هذا التطبيق وتفعيله لتستطيع إنجاز المزيد من عمليات التحويل و إرسال بأمان من خلال تقنية بصمة الإصبع أو معرف الوجه و طريقة الرمز او كلمة المرور.

برامج دعم عملاء post bank

يمكن للعملاء الحصول على افضل مزايا وخصومات من جميع شركاء هذا المصرف، وذلك لتوفير أموال حقيقية ضمن برنامج post bank world benefits، بالإضافة الى إمكانية الاستفادة من خصومات متنوعة على اسعار prices المنتجات والقسائم، ومن الشركاء: App store, i tunes, google play, christ, spotify.
في الختام، نكون قد تعرفنا في هذا المقال على بوست بنك المانيا،وهو أحد الاجزاء الرئيسية في deutsche bank الذي يعتبر من أكثر البنوك banks التي تحظى بشعبية واسعة في ألمانيا germany وحول العالم، نظرا لأنه يقدم العديد من الخدمات المصرفية في مراكز التسوق الالمانية deutsche والمتاجر الصغيرة والكبيرة.

1 فكرة عن “بوست بنك المانيا و طريقة فتح حساب Deutsche Post Bank”

  1. Pingback: القروض في المانيا 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top